About

ساعة شركة كشف تسربات بالرياض بعد حبهم المتفجرة، تنهد وبعد الصدر شديد المفاصل تصل. ط ط ط… مشتكى أنها طفيفة، تتبع لها متناول عبر الطوق الأبيض عبر صدره كنت فعلا تعرف كيف لموسيقى الروك عالم عشاق الأحجار الكريمة مع ابتسامة متكلفة متعب، المفاصل طوق ذراعه حولها ولمست آنفة براتبها. اسمي ليس المفاصل مقابل لا شيء مع ضحك، وأعطاه دفعة صغيرة. كنت أحمق. أن كان ذلك مبتذل. كنت أعتقد ذلك؟ نعم. هويل أنه جاء من فمك أولاً وماذا لو فعلت ذلك؟ لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. نعم؟ ابتسم ابتسامة عريضة والمفاصل وبدأت دغدغة لها في تلك البقعة صعبة على أضلاعه لها. ثم ماذا تقول لهذا، هوة؟ غير قادرة على السيطرة على نفسها، لها متلوي وتلوي تحت له الاعتداء احتضان وحاول أن يتكلم كلمات متماسكة الفترات الفاصلة بين ضحك لها. Kn-المفاصل وقفه الحق الآن يمكنك إيقاف – كما تعلمون ما مخلوط توش هل بقعة ذلك متأخراً كصوتها إلى أنين منخفضة.

رؤية محاولته ناجحة، المفاصل ضاحكا وقفز على رأس لها. الضغط بكلتا ذراعيها، يحدق إمعان في وجهها وانحنى للتقارب مع ابتسامة داكنة على شفتيه. ما أنت ذاهب إلى القيام به الآن؟ أنه شركة كشف تسربات بالرياض  كان لها يعلق مسليا، التفكير أنه أنجز شيئا، نظرت له مع تعبير خبيث اللعب عبر لها ميزات. أويو أعتقد أن لديك لي، هل أنت؟ ابتسم ابتسامة عريضة وعابثا المفاصل ونحي تونتينجلي شفتيها مع بلده. أعتقد أن أفعل، فتاة الخفافيش. دون أن ينبس، انتقد لسانها شفتيه، ثم ادعى له مرة أخرى لتذوق ثانية. قبل أن يمكن أن ينتقم المفاصل، لرطبة الشفاه قد غطت الفعل اللسان توزعت له وسحق عنف في فمه، الاستيلاء على بلده الخاصة. يصبح رسمها اللعبة لها، صدر له قبضة من ذراعيها المفاصل وكبد وجهها كما أنه تعميق ما قبله. اللحظة يديها كانت حرة، الذي تغلب عليه أسهم لهم حول عنقه وجروه أقرب. سرعان ما أصبح يصرف لها بناء على دعوة ساخنة المفاصل وقلما لاحظت ساقيها الالتفاف حوله. كنت نوش الألغام همس تلهف ضد شفتيه.

أوه؟ المفاصل ورد فقط لاهث، ولطف يحك أحد له المفاصل شركة كشف تسربات  بارزة ضد اللحم لينة من أضلاعه لها. مع قشعريرة، هرب أنين فمها كما وضعت يديها على قمة رأسه، ثم دفعت له أسفل. لا يمكن أن أنيموريشي مشتكى ورفع ساقيها إلى رأسه والضغط خفيفا. كنت أعرف ما أريد… لا أقول كلمة، المفاصل نحي شفتيه ضد تلات لها اللحم رطبة ندف لها، ثم الضغط على فمه لأنه وتعيين فضفاضة لسانه غارة لها أعماق ساخنة. ورد مع أنين منخفضة كما جسدها يتقوس ولها متلوي دون أن يعرفوا لها. ط ط ط بيبي إيندولجيد في بلده العيد، والمفاصل أعطى أي رد اللفظي، ولكن ضاحكا شركة وانزلق يديه أعلى فخذيها. الشعور بجسدها رجفة كما أنها مهدول في المتعة، افترق لها تلات مع أصابعه وجوع انتقد سلاحه الداخل لها. كل أنين والبكاء الذي هرب من فمها غذت طموحة زيادة التعنيف البرية له، وأنه يستمتع بفارغ الصبر مكافأة الساخنة وسميكة حصل في المقابل.

مع أنين منخفضة، مؤقتاً، ورفع وجهة لها. السماح السراويل كشف تسربات  أكثر عدد قليل من النشوة لتمرير، نظرت إلى أسفل له في السؤال، ولكن شعر وجهها تنمو كما ما روق عينيها الساخنة. مع ابتسامة متعجرف على وجهة، ضاحكا قليلاً المفاصل ويمسح شفتيه، فقط كان قادراً على تذوق طعم صغيرة لها كبقية وجهة يقطر بالعسل لها. رؤية له امرأة في خسارة للكلمات، المفاصل ضاحكا ويفرك أصابعه السخرية ضد لها مدخل الحرارية. ما هو الموضوع؟ أنه مازح، ينزلق ببطء أصابعه في، ثم الخروج بوتيرة معتدلة لم أستطع أن كان لديك ما يكفي فعلا مع العلم أنه تم اللعب معها، لها متلوي تحت التدقيق له، وحاول أن تركز عينيها ذهول في بلده. يمكنك إيقاف، أولاً

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s